تكنولوجيا

‏‏باناسونيك تطلق حملة ’اقهر حرّ الصيف‘

‏‏أعلنت ’باناسونيك‘ اليوم إطلاقها لحملة ’اقهر حرّ الصيف‘ في ‏‏دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تسلط الضوء على مجموعتها من مكيّفات الهواء الرائدة في فئاتها، لتساعد المستهلكين ‏‏في ا‏‏لحفاظ على البرودة المناسبة لمنازلهم خلال حرارة الصيف ال‏‏شديدة.‏‏وتضع الحملة شركة التصنيع اليابانية المرموقة في طليعة الابتكار في مجال مكيفات الهواء، وتعرّف بالمزايا الفريدة التي تتمتع بها مكيفات الهواء من ’باناسونيك‘ لا سيّما‏‏ ‏‏تقنية‏‏ ‏‎JETSREAM‎‏ والتي تمنح المكيف قدرة عالية على التبريد و‏‏توفير مثالي لإستهلالك ‏‏الطاقة.‏

سينولوجي تطلق حلول التخزين RackStation RS819 تتميز بالحجم الصغير وقابلية التوسعة

أطلقت سينولوجي المزود العالمي الرائد لحلول التخزين المتوسطة المرتبطة بالشبكات، حلولها RackStation RS819، وهي أول حلول ضمن سلسلة منتجات Value في الشرق الأوسط. تتميز RS819 بالحجم الصغير وقابلية التوسع مع وجود 4 مساحات مناسبة لأقراص التخزين المتصل بالشبكات، والمدعومة بتقنية سناب شوت. وقد صممت تلك الحلول منذ البداية بشكل يناسب مجموعات العمل ويمكنها من إدارة ومشاركة وتزامن البيانات بفعالية وإعداد النسخ الاحتياطية لها.

محتالون يستهدفون الباحثين عن عمل بنظام سرقة معقد

اكتشف خبراء في كاسبرسكي لاب مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتطورة غير المرغوب فيها تمّ توزيعها في الربع الأول من 2019 وتضمّنت عروض عملٍ مزيفة بدا أنها جاءت من أقسام توظيف في شركات كبرى لطالما استقطبت الكثير من اهتمام الباحثين عن عمل. إلاّ أنه تبيّن أن رسائل البريد الإلكتروني هذه جاءت من مرسلي بريد عشوائي محتالين وأنها تثبّتت على أجهزة المستخدمين الضحايا برمجيات خبيثة لسرقة الأموال.
ويمكن لرسائل البريد الإلكتروني العشوائي نشر البرمجيات الخبيثة من خلال أساليب قائمة على مبادئ الهندسة الاجتماعية مثل الخداع والتلاعب النفسي والمطالبات، مع أن المستخدمين في الغالب يقلّلون من خطورة التهديد الذي تنطوي عليه.

صندوق أجهزة الإستشعار من بوش يتيح إمكانية التحكم الدقيق بمركبات التاكسي الطائر

كشفت ’بوش‘ عن عملها على تطوير تقنيات فائقة التطور في مجال أجهزة الاستشعار بهدف توفير المزيد من الدقة والأمان والراحة وسهولة الاستخدام لمركبات التاكسي الطائر.

وحول هذا الموضوع، قال هارالد كروجر، رئيس قسم إلكترونيات السيارات لدى شركة ’بوش‘: "من المنتظر أن تنطلق أولى رحلات التاكسي الطائر في المدن الكبرى خلال عام 2030 على أبعد تقدير. وتعتزم ’ بوش ‘لعب دور رئيسي بارز في صياغة ملامح هذه السوق المستقبلية".

5 تقنيات للذكاء الإصطناعي تجعلك أكثر كفاءة خلال شهر رمضان المبارك

هل ترغب في تحقيق أقصى استفادة من شهر رمضان المبارك؟ يعد الشهر الفضيل أفضل وقت خلال السنة لتنقية الجسم من السموم وتطهير الروح، وفي العادة فإنّه يكون مزدحماً بالعديد من الأنشطة والعبادات التي يصعب التوفيق بينها، لا سيما وأنك ترغب في تقديم الأفضل فيما يتعلق بصيامك وصلاتك وعملك وعاداتك بالإجمال. وحتى تتمكن من إدارة وقتك بالصورة المطلوبة، فإنّه تتوفر هواتف ذكية مدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي المتطورة التي ستساعدك في أداء واجباتك بصورة أكثر كفاءة خلال شهر رمضان المبارك.