تكنولوجيا

هواوي تدخل بقوة إلى سوق الكمبيوترات الشخصية المحمولة

تشير التوقعات إلى أن الدمج بين الكمبيوترات الشخصيّة النقالة وتقنيات الهواتف والأجهزة المحمولة سيشكل أحد أبرز الاتجاهات الرئيسية خلال المرحلة المقبلة؛ لذا فمن غير المُستغرب أبداً أن تطمح شركة هواوي للدخول بقوّة إلى قطاع أجهزة الكمبيوترات النقالة، خصوصاً في ضوء سمعتها الطيبة والراسخة كعلامة تجارية عالمية مبدعة ورائدة في عالم التكنولوجيا المتقدّمة. ومن خلال دخولها إلى قطاع الكمبيوترات الشخصية عبر إطلاق سلسلة MateBook من الكمبيوترات المحمولة، تهدف عملاق التكنولوجيا العالمية إلى الارتقاء بمجموعة منتجاتها المتنوعة وتزويد عملائها بتجربة استخدام متصلة وجديدة كلياً بمعنى الكلمة.

آلاف السنين من التراث العريق تشكّل مصدر إلهام لطراز راقٍ بإصدار محدود من BENTLEY

ابتكرتBentley طرازها الأرقى لجامعي السيارات الفريدة وهو مستوحى من التراث العريق الذي تتمتّع به منطقة الخليج العربي في مجال الغوص لاستخراج اللؤلؤ. وستقوم الشركة بطرح طرازها الجديد الراقي محدود الإصدار تحت اسم Bentayga Mulliner لؤلؤة الخليج.

سامسونج تطلق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy S10

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية , S10, S10+ Galaxy S10e، الجديدة من خلال مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة إبتداء من تاريخ 15 مارس 2019. ويمكن للعملاء مبادلة طرازات محددة في متاجر التجزئة الخاصة بعدد من شركاء سامسونج أو عن طريق الإنترنت على samsung والحصول على أفضل الأسعار بحسب حالة هواتفهم القديمة.

تساعد أحدث طابعات إبسون التجارية بحجم A4 الشركات على زيادة الطباعة مقابل تكاليف أقل

أعلنت إبسون عن طرح طرازي WorkForce Pro A4 RIPS الجديدين نظام حزمة الحبر القابلة للاستبدال، استناداً إلى نجاح السلسلة WF-C5000 من الطابعات النافثة للحبر التجارية بحجم A4 التي تم طرحها في وقت سابق. تساعد الطابعة WF-C579RDTWF التي تقوم بأربعة وظائف في جهاز واحد والطابعة WF-C529RDTW التي تقوم بوظيفة واحدة على زيادة الإنتاجية في مكان العمل وتقليل الآثار البيئية.

كاسبرسكي لاب تكشف عن ثغرة في ’ويندوز‘ تُستغل لشنّ هجمات من مجموعة تخريبية حديثة

كشفت تقنيات الفحص والحماية التلقائية من كاسبرسكي لاب عن ثغرة أمنية جديدة في النظام "ويندوز"، يعتقد أنها تُستغلّ في شنّ هجمات موجّهة من قِبل اثنتين على الأقل من مجموعات التهديدات التخريبية، إحداهما مجموعة SandCat المكتشفة حديثاً. وتُعتبر هذه الثغرة رابع ثغرة في النظام الذي تنتجه شركة مايكروسوفت يجري الكشف عن إمكانية استغلالها في شنّ هجمات تُعرف باسم "هجمات بلا انتظار" Zero-Day، والتي كشفت عنها تقنيات كاسبرسكي لاب للحماية، والتي تعمل تلقائياً. تمّ إبلاغ مايكروسوفت بالثغرة الأمنية CVE-2019-0797 فسارعت إلى إصدار تصحيح برمجي.