فنادق ومطاعم

المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تطلق مشروعين رائدين في أبوظبي

في ظل إطلاق "المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق" لمشروعين جديدين في إمارة أبوظبي، قال معالي الشيخ / حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس مجلس إدارة المؤسسة : "يعد إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم الإقتصادات في المنطقة وأكثرها إستقراراً، فضلاً عن أن القطاع السياحي وتنمية المجتمع يأتيان على قائمة أولويات قيادتنا الرشيدة. وفي هذا الصدد تُطلق المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق مشروعين جديدين بمعايير ومواصفات عالمية لتلبية الطلب المتجدد على قطاع الشقق الفندقية والخدمية مما يتماشى مع رؤية الإمارات في بناء مجتمع متجدد ومواكب للتطورات ومتطلبات السنوات القادمة".

خوفو يحتفل بمهرجان ’شم النسيم‘

احتفل بموسم الربيع مع خوفو، أول مطعم بطابع فرعوني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ينظم المطعم العديد من العروض احتفالاً بمهرجان شم النسيم في الفترة من 29 أبريل إلى 3 مايو 2019. مع أجواء احتفالية تجميع بين الطعام والأنشطة الترفيهية والثقافية، يدعو خوفو العائلات والأصدقاء للاستمتاع بتجربة تذوق الأطباق المصممة خصيصاً لهذه المناسبة.
خلال الأحتفالات بمهرجان شم النسيم يقدم المطعم قائمة طعام كاملة تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة، قائمة الطعام ستكون متاحة في المطعم ابتداءً من 29 أبريل وخلال أيام الأحتفال بالمهرجان.

فندق لوتيسيا الباريسي العريق يعلن عن افتتاح مجموعة جديدة من الأجنحة المميزة

كشف فندق ’لوتيسيا‘ التابع لمجموعة ’ذا سيت‘عن إطلاق أجنحة مبتكرة غاية في التميز ضمن وجهته التي خضعت لعملية تجديد متكاملة العام الفائت.

وتأتي هذه الخطوة لتدوّن فصلاً جديداً في تاريخ هذا الفندق الباريسي العريق بعد إعادة افتتاحه في 12 يوليو 2018. ومن موقعه الاستثنائي في منطقة سان جيرمان دي بري على الضفة اليسرى من باريس؛ يروي الفندق حكايةً من الإبداع تعود جذورها إلى عام 1910 عندما افتتح أبوابه لأول مرة أمام الزوار.

سيزرز بالاس بلوواترز دبي يحصد جائزة أفضل منتجع لعام 2019

تصدّر منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي قائمة جوائز الريادة في قطاع الضيافة لعام 2019 إذ فاز بجائزة أفضل منتجع للعام، بعد منافسة محتدمة لنيل اللقب مع علامات تجارية مشهورة، لاسيما فنادق أكور وغيرها من الأسماء الأعضاء في جمعية "الفنادق الرائدة في العالم". وتمّ الإعلان عن الجوائز في إطار الدورة الخامسة من حفل جوائز الريادة في قطاع الضيافة المنعقد أمس بحيث وُزّعت الجوائز إلى بعض أعرق الأسماء في القطاع على صعيد المنطقة.

سانت ريجيس فومولي المالديف يستضيف خبيرة المعالجة ساندرا لازنيك

يستقبل منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف على مدار السنة مجموعة من الاختصاصيين في مجال ممارسة العلاجات الصحية ذوي الخبرة العالمية في سبا إيريديوم الحائز على جوائز عدة، وهو ما يضيف لتجارب الاسترخاء والراحة التي يوفرها المنتجع.

وتجلب ساندرا لازنيك، معلمة اليوغا المشهورة عالمياً وخبيرة العلاجات الصحية، إضافة جديدة إلى الخدمات العلاجية في جزيرة فومولي، حيث ستقدم للضيوف جلسات في سبا إيريديوم سبا من 18 أبريل حتى 11 مايو. ويشمل برنامجها مجموعة متنوعة من الصفوف التدريبية والعلاجات الشاملة التي تساعد في تعزيز الوعي الذاتي والجسدي وتوفر المفتاح لحياة أكثر سعادة وصحة.